وقعت فينكا للتمويل الأصغر اتفاقية تعاون مع  UWallet شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال وذلك في خطوة تهدف إلى توفير قنوات وحلول رقمية مبتكرة للعملاء.

وبموجب الإتفاقية ، ستقوم شركة فينكا  بتحويل لعملائها الراغبين بالحصول على قروض إلى محافظ العملاء مباشرة، على أن يتم سداد هذه القروض من خلال محافظ UWallet أيضاً.

ومنذ انطلاقتها الرسمية في السوق المحلي، تسخّر UWallet كافة إمكانياتها الفنية والتقنية لتوفير الحلول والخدمات الرقمية المبتكرة التي تسهم في التحول إلى اقتصاد لا نقدي، بحيث يقوم العملاء بتنفيذ عمليات دفع ثمن المشتريات والفواتير وتحويل الأموال عبر تطبيق UWallet فوراً باستعمال الهاتف النقال بكل سهولة وأمان، مما يقلل حاجة المستخدمين للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه ومخاطر الأخطاء البشرية، كما ويحقق التطبيق فائدة كبيرة لشرائح المواطنين غير المشمولين في الخدمات المصرفية.

وتطرق الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال UWallet، الدكتور علاء نشيوات إلى أهمية الحلول المبتكرة التي تقدمها UWallet لعملائها، مبيناً أن توقيع اتفاقية مع شركة فينكا للتمويل الأصغر ستساعد على رقمنة عملية منح القروض مباشرة من خلال المحفظة الإلكترونية والاستغناء عن استخدام الشيكات، إضافة إلى مراقبة كاملة لعملية حصولهم على القروض وتحويلها إلى محافظهم مما يسمح لهم بالقيام بعملياتهم المالية بطريقة رقمية ومنهجية وسلسة. من جانبه، قال المدير العام  لـفينكا الأردن، عبدالقدير ساتروف، بأن عملية الحصول على القروض لعملاء فينكا من خلال التطبيق والإستفادة من شبكة الوكلاء التابعة لــ  UWallet سيسهل ويوفر الوقت على العملاء . كما أثنى بالجهود التي تبذلها شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال UWallet، لخدمة عملائها من خلال تقديم خدمات مالية رقمية مبتكرة خصوصاً خلال جائحة كورونا، بطريقة سهلة وآمنة وسريعة.

وأكد ساتروف أن اتفاقية التعاون التي تم توقيعها مع UWallet ستدعم توجهات الشركتين وخططهما في تحقيق الشمول المالي في المملكة عبر تمكين غير القادرين على الوصول لمصادر التمويل التقليدية من الحصول على القروض وتحويلها إلى محافظهم الإلكترونية.

لقراءة الخبر الصحفي اضغط هنا