الطموح لا حدود له

مرام فتاة عزباء في العشرينات من عمرها ، لظروفٍ ما لم تتمكن من إكمال دراستها لكن ذلك الأمر لم يكن عقبة امام طموحِها وحُبها لتحقيق ما تتمناه ، فمنذ أن كانت طالبة في الثانوية لديها هواية حب التزيين وتصميم فساتين الحفلات فعملت على تطوير نفسها بنفسها من خلال التعلم من المواقع الإلكترونية المختصة . تمكنت مرام من العمل في إحدى محلات الملابس القريبة من منزلها وهذا بحد ذاته تحدي لفتاةٍ شابةٍ أن تعمل في عمرٍ مبكر ، حيث كانت في نهاية كل شهر تدخرمبلغ معين من راتبها ، ومع مرور الايام قررت مرام أن تفتح محلها الخاص بها. فينكا الأردن كان وجهة مرام لمساعدتها في تحقيق مشروعها، ترددت مرام في البداية بأخذ قرض ولكن بعد تشجيع صديقاتها، أخذت مرام قرض قيمته 2800 دولار من فينكا الأردن-فرع الزرقاء،استطاعت من خلاله استئجار محل مستقل وبدأت بجلب بضاعة من ملابس وفساتين حفلات .

بالرغم من أنّ مرام تسكن مع والديها إلاّ أنها مستقلة مادية بسبب مشروعها ، فطموحها ليس له حدود إذ تمكنت وبفضل مشروعها من إقتناء سيارة خاصة بها ومساعدة الأهل وأصبح الآن مصدر رزقها الرئيسي ينبع من ذلك المشروع .

مرام الآن تُدير محلين و تتّطلع لفتح فروع أخرى ، تقول مرام : “إنّني سأتقدم مرة أخرى لفينكا للحصول على القرض فهي كانت شريكي وداعمي الأساسي لي” . مرام سعيدة جداً بتجربتها مع فينكا الأردن ، حيث كانت ولا زالت جزءاً لا يتجزأ من تحقيق حلمها الذي طالما حلمت فيه.