الإنسانْ الطَمُوحْ هو الَذي يَبْني مُسْتَقْبَلا

الإنسانْ الطَمُوحْ مَهما وَاجه صُعُوُبَاتْ في حياته وَ إحْباطْ مِنْ الأخْرينْ يَظل ذَاك الطَمُوحْ الَذي يُرِيدْ أنْ يَبْني مُسْتَقْبَلا لعائلته و يَرْسُمْ البَسْمْه عَلَى وَجْه أولاده مهما تقدم فيه العُمرُ

عزيز البالغِ من العمرِ 62 عاماً، رجل متزوج من دير علا. يعيش معَ عائلتهِ في منزلِ صغيرٍ. وهو أبْ لثلاثة أولاد. قررَعزيز فتح خيمة لبيعِ الفواكه والخضروات في دير علا.

في عام 2012 كانَ عزيز بحاجةٍ لمبلغ من المالِ لدعم مشروُعِه المتواضع ، قَدم بعض الأصدِقاء المشورة عليه بأخذ قرض من فينكا الأردن فرع ديرعلا ، وبالفعل توجهه عزيز راجياً الأمَل بأن تحقق له فينكا الأردن مُراده.وبالفعل لقد رأى مِنها فوق المُتوقع من حفاوَة في التعامل وترحيب خاصة من ضابط الاقراض الذي أصبح يكُّن له بعد حين مودة وصداقة.

استطاع القرض مساعدته لشراء المخزون الجديد مثل البرتقال لبيعها. وقال انه يأمَل أن هذا المخزون الجديد سَيُمكْنه من زيادة مبيعاته وتوفير ما يكفي من الدخل لتغطية نفقات أسرته.
عزيز لديه خبرةٌ واسعة في هذا المجال. انه يتَطلع الى مواصلة وتوسيع عمله من أجل إعالة أسرته مالياً ويوَفر لهم وضع معيشي أفضل.بالاضافة الى انه استطاع أن يساعد في تعليم ابنته في الجامعة. عزيز أصبح معروف في المنطقة بسبب سمعته الطيبة وأخلاقة العالية وأسعاره المنافسة والمعقولة.

يقول عزيز :”قروض فينكا الأردن ساعدتني على زيادة انتاجي وتطوير مشروعي “. حيث يعتبرعزيزعميل لفينكا الأردن لمدة ثلاثة سنوات متتالية وحتى الآن يطْمَحٌ إلى مزيد من التعاوِن.