وراء كل نجاحٍ باهر، إمرأة وفينكا

هكذا عبرت سمر في هذه الكلمات عن دعمها للمراة وانها سببا اساسيا لاي نجاح، فقد كرّست سمر حياتها

من اجل مساعدة ربيَات المنازل اللاتي يملُكنَ مشاريعهم المنزلية ولا يملُكنَ القدرة على عرض منتجاتهم اأمام الناس،حيث الإشتراك في البازارات يحتاج لدفع مبلغ غير بسيط، فهنّ غير قادرات على دفع تلك الرسوم.

فكرتْ سمر مريراً بطريقة تساعد تلك السيدات، فقررت ان تكون مسؤولة عن تنظيمِ البازارات والتنسيق مع الجهات المختصة من أجل تقليل الرسوم لإشتراك السيدات في البازارات والمعارض.

اتجهت سمر لأخذ قرضها الأول من فينكا الأردن لكي تشتري عدة طاولات وكراسي حتى يتم استخدامهم من قبل السيدات في البازارات وبالتالي يخفض عليهم تكاليف الإشتراك،وبالفعل استطاعت سمر رسم الفرحة على وجوه السيدات من خلال مساعدتهم بدعم مشاريعهم. وتمكنهم اخيراً من عرض منتجاتهم والتسويق لها.

من وحي تلك البازارات، استوَحت سمر فكرة المشاركة الشخصية لها في البازار وليس فقط التنظيم، فعملت على عدة تجارب لصنع الصابون الطبيعي العلاجي، وبالفعل استطاعت سمر عمل منتج خاص يحمل اسمها “سمر” لمنتجات الصابون الطبيعية التي تُعالج البشرة.

بعد النجاح التي حققته ، تسعى سمر لتجديد قرضها لعمل مصنع صغير للصابون، وهي على يقين تام بأن فينكا الأردن ستكون الداعم الاساسي لها ولسيدات كُثر.