أطلقت فينكا الأردن برنامج تدريبي بعنوان قيادة تجربة العميل من الداخل الى الخارج من أجل مساعدة مدراء الأقسام وقادة الفرق في المكتب الرئيسي في اكتساب فهم شامل لمصطلح تجربة العميل وذلك لتقديم تجربة عميل مميزة ولبيان مدى أهمية دورهم في تمكين الأفراد الذين تحت مسؤوليتهم في توصيل المفهوم بشكل صحيح للعملاء .
تخلّل البرنامج حضور كلاً من المديرة الإقليمية للشرق الأوسط وآسيا الجنوبية السيدة زار واردك المحترمة و مدير التدقيق بشبكة فينكا الدولية السيد جف سميث المحترم- حيث تلك الشخصيات تُعتبر نماذج ملهمة في تجربة العميل- بالإضافة الى مشاركة خاصة من قبل مدير التدريب لإقليم الشرق الأوسط وآسيا الجنوبية السيد محمود شامشير المحترم الذي قام بإعطاء التدريب لقادة فينكا على مدار ثلاثة أيام متتالية و له الدور الفعّال في إنجاح هذا التدريب وعكسه على قادة فينكا الأردن.
وفي نهاية التدريب، تم منح الشهادات التدريبية للمشاركين.