حازت السيدة سهى مصطفى أبو جبارة ، مرشحة فينكا الأردن، على جائزة قطاع خدمات من ضمن جائزة سيتي جروب للمشاريع الصغيرة التي تنظمها بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن. لدى سهى مركز تعليمي ( العبقري الصغير ) عبارة عن مركز لتعليم الاطفال مبدأه يعمل على برنامج اسمه الحساب الذهني للاطفال من عمر(5 الى 13) سنة وهو برنامج يتناول الارقام بالاضافة الى جميع العمليات الحسابية بطريقة ذهنية ويستخدم فيها عدة مهارات الى ان يصلو الى الى مهاراة الحساب دون استخدام اي مساعد وانما ذهنيا ,كما يعمل على زيادة التركيز للطفل وعلى الذاكرة الرقمية والتصويرية مما يصبح الطفل اكثر خيالا وابداع.

سهى أحدى عملاء فينكا الأردن في فرع اربد. بدأت مشروعها من خلال بحثها في الماجستير. وفي 2010 اخذت مركز صغير ثم نقلت مشروعها الى مركز اكبر اسمته العبقري الصغير في 2011

تعمل فينكا في الاردن منذ عام 2007 على توسعة عملياتها في إستهداف المناطق الغير مخدومة من المملكة حيث تنتشر مناطق جيوب الفقر فريق عمل فينكا الأردن مكون من مختصين من ذوي خبره وكفاءة عالية، وملتزمين ببناء برنامج ميكروي مستدام وملتزم بتأمين حلول طويلة الأمد لإحتياجات العملاء عن طريق القروض التجارية أو حسب مبادئ المرابحة الاسلامية. و اليوم تمتلك شركة فينكا الاردن 24500 عميل قائم من مختلف فروعها التسعة في كل من عمان و الزرقاء و جرش و دير علا و سحاب و مادبا و الشونة الشمالية واربد.

مبروك لعميلتنا السيدة سهى و لمزيد من التقدم و النجاح مع قروض فينكا الأردن