يسرنا أن نعلن أن شركة فينكا للتمويل الأصغر في الأردن، قد حصلت على شهادة حماية العميل العالمية “CLIENT PROTECTION CERTIFICATION”

تم الحصول على هذه الشهادة بعد أن خضعت الشركة لعملية مراجعة مستقلة ودقيقة وبعد تحقيقها لأعلى المعايير في حماية العملاء وتوفير قاعدة الشمول المالي المسؤول “Responsible Financial Inclusion” حيث حصلت الشركة على أعلى مستوى و هو المستوى الذهبي.

الشهادة الذهبية تعني أن فينكا للتمويل الأصغر – الأردن تطبق المعايير العالمية الأكثر قوة لحماية العملاء، ومن الأمثلة على هذه المعايير توفير منتج يتواءم مع حاجة العميل، الحرص على تقديم المعلومات بشفافية للعميل، مراعاة عبء الدين للعميل، تقديم خدمات تنال رضا العميل، المحافظة على سرية معلومات العميل، وتوفير قنوات لتقديم للعميل لتقدييم الشكاوى.

وفي هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي السيد عبد القادر ساتوروف: “إن الحصول على هذه الشهادة للمرة الثانية يظهر تفانينا المستمر في خدمة عملائنا بما يتماشى مع قيم علامتنا التجارية وهي: حسن التعامل والثقة والمصرفية المسؤولة. إن خدمة عملائنا وحمايتهم في جميع أنحاء العالم على رأس أولوياتنا وهي جزء لا يتجزأ من هويتنا”.

ولخدمة عملائنا بشكل أسرع وأفضل، نعمل على تطوير عملياتنا وتحويل نموذج أعمالنا نحو أساليب أكثر مركزية ورقمية، مما سيساعد عملائنا على توفير وقتهم من خلال الحصول على القروض والخدمات بسهولة.

وبهذا تنضم فينكا للتمويل الأصغر – الأردن إلى قائمة الفروع المملوكة لشركة “FINCA Impact Finance” و الحاصلة على هذه الشهادة في كل من أرمينيا، وكوسوفو ، قيرغيزستان، اذربيجان، جواتمالا  وفي ملاوي. حيث تُعتبر هذه الشهادة بمثابة مبادرة عالمية تعزّز مبدأ الشفافية والحِكمة والإحترام في التعامل مع العملاء.