عقدت فينكا الأردن الإجتماع السنوي الخاص بالموظفين في فندق أياس – عمّان وذلك بحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة في المكتب الرئيسي والفروع كافةً تكريماً و تقديراً لجهود الموظفين خلال عام 2019. حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية مقدّمة من قبل مديرة الموارد البشرية الفاضلة – رولا الشوملي معربة فيها عن شكرها وإمتنانها بإسم فينكا الأردن لأداء الموظفين خلال العام ، و من ثم تلاه كلمة ترحيبية من قبل المدير التنفيذي لفينكا الأردن السيد – عبدالقدير ساتوروف مستعرضاً فيها أبرز الإنجازات والنتائج التي تم تحقيقها في هذا العام  ، كما شارك الموظفين الخطة الإستراتيجية الجديدة و توجُّه الشركة لعام 2020 .

إضافةً الى  استعراض  الأداء المالي للشركة من قبل المدير التنفيذي للشؤون المالية  السيد – عبدالكبير خان. كما شاركت المديرة التنفيذية لإقليم الشرق الأوسط واسيا الجنوبية السيدة – زار واردك بمكالمة هاتفية عبر سكايب الموظفين لشكرههم لجهودهم وأدائهم.

و قد تخلّل الحفل أيضاً تكريم الموظفين المميزين بأدائهم من مختلف المستويات الوظيفية ، وفي ختام الحفل تم القيام بمجموعة من الفقرات الترفيهية المتنوعة بأجواء سادها الفرح والسرور بالتزامن كذلك مع احتفالات نهاية العام الحالي.